Header Ads Widget

طريقة عمل كيك البسكويت البارد بدون فرن

كيك البسكويت البارد بدون فرن

تعتبر كيكة البسكويت الباردة من أشهى أصناف الحلويات العصرية التي أصبحت تقدم باستمرار في الجلسات العائلية و المناسبات المختلفة ، فكيكة البسكويت هي حلويات سهلة وسريعة كما أنها بسيطة إذ يمكن تحضيرها لأطفالك في أي وقت أو لضيوفك فهي من الحلويات التي لا تحتاج أي وقت أو جهد كما أن مكوناتها متوفرة في كل بيت ولا تحتاج إلى فرن ويمكن للأطفال الاستمتاع في تحضيرها معك ، سنقدم لكم طريقة عمل كيكة البسكويت الباردة بالنوتيلا وصفة سهلة ولذيذة وغير مكلفة تستحق التجربة ، يمكن تقديمها في أي وقت من اليوم مع كوب من الشاي أو القهوة أو حتى العصير كما يمكن تقديمها في الحفلات و المناسبات العائلية .


مدة التحضير : 15 دقيقة
مدة الطهي   :  15 دقيقة


مقادير الوصفة :

1 علبة بسكويت
5 أكواب من الحليب
5 ملاعق كبيرة من الكاكاو
1 ملعقة كبيرة من النوتيلا
1 ملعقة كبيرة من الزبدة

طريقة التحضير :

1- في وعاء عميق نضع الحليب و الكاكاو ، ثم نخفق بالخفاقة اليدوية حتى تمتزج المكونات جيدا .
2- نضع المكونات على النار حتى يسخن المزيج ، ثم نضيف النوتيلا و الزبدة و نحرك جيدا حتى تمتزج النوتيلا مع بقية المكونات و تذوب الزبدة تماما ونحصل على مزيج كريمي .
3- نرتب طبقة من البسكويت في صينية و نضع طبقة من المزيج الكريمي ، ثم طبقة من البسكويت ثم طبقة من المزيج الكريمي و نكرر العملية حتى تنتهي الكمية .
4- نضع كيك البسكويت في البراد لمدة ساعتين حتى تبرد الطبقات وتتماسك .
5- نخرج الكيك من البراد و نزينه ببودرة الشوكولاته أو جوز الهند ، ثم نقطعه ونقدمه مع كوب من القهوة أو العصير حسب الرغبة .

إرسال تعليق

0 تعليقات